بعد غرداية، غريس، شلف، حسين داي وتيزي وزو، قام البنك الوطني الجزائري بافتتاح سادس وكالة مخصصة حصريًا للصيرفة الإسلامية، بوكالة البيض “1210”، والكائن مقرها:  بنهج باي بوخبزة رقم 06، – ولاية البيض –

بهذا ينضم هذا الصرح الجديد إلى الوكالات المخصصة للصيرفة الإسلامية ليبلغ عددها ستة (06) وكالات، إضافة إلى خمسة وستين (65) شباك.

كذلك تنعكس رغبة البنك في مواصلة تطوير هذا النشاط من خلال التطوير والإثراء المستمر للعروض المقدمة للزبائن بجميع فئاتهم من أفراد، مؤسسات ومهنيين، عبر:

  • منتجات تمويلية: المرابحة العقارية، المرابحة للتجهيزات، المرابحة للسيارات، إجارة العتاد، إجارة عقارية منتهية بتمليك، مرابحة للاستغلال، مرابحة للاستثمار، السبيل (حج).
  • حسابات ومنتجات استقطاب الموارد: الحساب الإسلامي للودائع تحت الطلب، الحساب الجاري، حساب التوفير الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي “للقّصر” وكذا حساب الاستثمار الإسلامي غير المقيد.

من خلال تطوير الصيرفة الإسلامية، يسعى البنك الوطني الجزائري إلى تعزيز استراتيجيته التجارية التي تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين على أفضل وجه، من جهة، وإلى تطبيق توجيهات السلطات العمومية، من جهة أخرى.