يطلق البنك الوطني الجزائري ابتداء من اليوم الأحد، 28 جانفي بطاقة VISA للدفع والسحب. تم تصميم هذه البطاقة للسماح لزبائن البنك بإجراء عمليات السحب النقدي، الاطلاع على الرصيد وتغيير رقم التعريف الشخصي(PIN code)  عبر أجهزة الصراف الآلي (الموزعات الأوتوماتيكية للأوراق والشبابيك الأوتوماتيكية الخاصة ببطاقة VISA بالخارج)، بالإضافة إلى معاملات الدفع عبر الإنترنت.
يتم تقديم بطاقة VISA للبنك الوطني الجزائري لزبائن البنك من الأفراد وأصحاب حسابات بالعملة الصعبة (اليورو) إضافة الى حسابات الشيكات بالدينار المفتوحة على مستوى نفس الوكالة. كما تمنح هذه البطاقة لزبائن البنك مقابل رسوم اشتراك سنوية وبأسعار جد تنافسية، حيث تسهل دفع النفقات في الخارج، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت. سهلة الاستخدام وآمنة للغاية توفر أيًضا بطاقة VISA للبنك الوطني الجزائري العديد من المزايا، بما في ذلك إمكانية الاطلاع على جميع المعاملات التي يقوم بها حاملها عبر منصة “الخدمات المصرفية الإلكترونية وكذا عبر تطبيق .tic@BN وتعتبر هذه البطاقة وسيلة مهمة ومميزة لزبائن البنك الذين يبحثون عن الأريحية والأمان والمزايا، وعلاوة على الرسوم الإدارية والعمولات الأكثر جاذبية في السوق، فإن أسقف (السحب والدفع(  لهذه البطاقة حددت بـ ،1000 3000 و5000 يورو/ يوميا وذلك حسب اختيار الزبون، بما في ذلك سقف 150 يورو / يوميا عند الدفع بدون تلامس.
ومن بين الشروط المطلوبة هي أن يتأكد المستفيد الحامل لبطاقة VISA الدولية من توفر حد أدنى للرصيد الدائم في حساب الشيك بقيمة 8000 دينار و100 يورو في حساب العملة الصعبة، وكذلك عدم وجود اعتراض على الحساب. زيادة على ذلك، يستفيد الزبون من خدمة المساعدة والتوجيه الت ي تق دمها فرق خلية الاتصال لمديرية النقد 24/24 ساعة و7/7 أيام، على أرقام الهواتف الموجودة خلف البطاقة.