في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى توسيع شبكته الإسلامية، يسرّنا أن نعلمكم عن قيام البنك الوطني الجزائري، اليوم الخميس 06 جوان 2024 بتدشين وكالة جديدة مخصصة حصريا لنشاط الصيرفة الإسلامية، والمتمثلة في وكالة تمنراست “1214” التابعة للمديرية الجهوية للاستغلال ورقلة “184” الكائن مقرّها بـ:

المركز التجاري، تمنراست ولاية تمنراست

هذا المبنى الجديد المجهز بجميع وسائل الراحة اللازمة، يوفر بيئة عمل مثالية لموظفينا، مع ضمان الاستقبال الجيد لزبائن البنك. حيث عززت هذه الوكالة الجديدة شبكة الصيرفة الإسلامية للبنك، التي تضم بذلك ثلاثة عشر (13) وكالة متخصصة ومائة وسبعة (107) شباك، وهو ما يمثل 120 نقطة بيع موزعة عبر أرجاء التراب الوطني.

ومن خلال هذه المقرّات المنتشرة عبر حوالي خمسين ولاية، يؤكد البنك الوطني الجزائري رغبته في تعزيز نشاط الصيرفة الإسلامية، مع تقديم تشكيلة غنيّة ومتنوعة من المنتجات والخدمات الإسلامية لزبائنه، من جميع الفئات.

كما يندرج هذا الإجراء، أيضًا، في إطار هدف أوسع وأكثر استراتيجية، وهو تسريع وتيرة الشمول المصرفي والمالي، وفقًا لتوجيهات السلطات العليا في البلاد.

وبالمناسبة، يهنئ البنك الوطني الجزائري نفسه بهذا الصرح الجديد، ويواصل سعيه في سبيل الحفاظ على مكانة الريادة في مجال الصيرفة الإسلامية من خلال السعي في سبيل توسيع شبكته إلى باقي ولايات الوطن.