في إطار الاحتفال باليوم العالمي للطفل، قام البنك الوطني الجزائري، يوم الثلاثاء 06 جوان 2023، بفتح 21 وكالة عبر التراب الوطني لتلاميذ الطور الابتدائي. حيث تم إطلاق الحفل الرسمي من الوكالة الرئيسية “601” ديدوش مراد بالجزائر العاصمة.

وتجدر الإشارة إلى أن المديريات الجهوية الـ 21 التابعة للبنك شاركت في هذه المناسبة. ومن خلال هذه المبادرة التي تندرج في إطار برنامجه المميز، أراد البنك الوطني الجزائري تعريف التلاميذ بعالم المؤسسة، المهن المصرفية، وكذا تاريخ نشأة البنك، إضافة إلى خدماته ومنتجاته الموجهة لمختلف شرائح المجتمع. حيث أولى التلاميذ الزائرون اهتماما خاصا بالشروحات والتوضيحات التي قدمها إطارات البنك على مستوى الوكالات. كما تعرفوا على منتج دفتر التوفير للقصر “مستقبلي”، المخصص لفئة الأطفال دون سن 16 سنة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار تجسيد استراتيجية البنك في دعم الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وترسيخا لدوره في تجذير ثقافة المسؤولية المجتمعية، باعتبار البنك الوطني الجزائري مؤسسة مواطنة تلتزم بنشر القيم الإنسانية والأخلاقية.

وللعلم، ستستضيف وكالات البنك الوطني الجزائري يوم الثلاثاء 13 جوان ،2023 تلاميذ الطورين المتوسط والثانوي، ضمن فعاليات البرنامج المخصص لإحياء عيد الطفولة العالمي.