خدمة “E-Trade BNA” هي خدمة اطلاع، تحميل وإشعار خاصة بعمليات التجارة الخارجية (سويفت) عبر منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية.
تسمح بمرافقة الزبائن الذين يقومون بنشاط التجارة الخارجية (سويفت) من خلال العمليات التالية:
- الاعتماد المستندي (CREDOC)،
- تسليم المستندات (REMDOC)،
- تحويل مجاني،
- الضمانات الدولية.
الاهلية
هذه الخدمة مخصصة لزبائن البنك الوطني الجزائري، الأفراد، المهنيين و أصحاب الشركات الذين يمارسون نشاط “التجارة الخارجية ومشتركون في خدمة « BNA.net »
و/او « BN@tic » .
مميزات الخدمة
– الزبائن الافراد :
- الاطلاع وتحميل رسائل عمليات التجارة الخارجية (Swift).
– الزبائن المهنين والمؤسسات:
- الاطلاع على عمليات التجارة الخارجية (Swift).
- تحميل رسائل التجارة الخارجية (Swift).
- تلقي إشعارات بخصوص عمليات التجارة الخارجية (Swift).
كيفية الوصول إلى خدمة؟
من اجل الاستفادة من هذه خدمة « E-Trade BNA » ، على زبائن البنك الاشتراك في خدمة « Bna.net » المتاحة عبر موقع الويب (www.ebanking.bna.dz) و وعلى الهاتف المحمول ( تطبيق Bn@tic).
كيف أستفيد من خدمة E-Trade BNA ؟
يمكن لجميع زبائن البنك الوطني الجزائري الاستفادة من خدمة E-Trade BNA بكل بساطة بمجرد:
- الاشتراك في خدمة البنك عن بُعد « net » في باقة NET+،
- أن يكون لديك ملف تعريف مصادق (الموقع الثاني أو الموقع الوحيد).
ما هي الخدمات المقدمة للزبائن في إطار E-Trade BNA ؟
تتيح خدمة “E-Trade BNA” للزبائن الاستفادة من الخدمات التالية:
– الافراد:
الاطلاع و تحميل على رسائل عمليات التجارة الخارجية (سويفت).
– المهنين والمؤسسات:
- الاطلاع على عمليات التجارة الخارجية (سويفت)،
- تحميل على رسائل عمليات التجارة الخارجية (سويفت)،
- تلقي اشعارات على عمليات التجارة الخارجية (سويفت).
كيفية الوصول إلى خدمة E-Trade BNA ؟
خدمة E-Trade BNA متاحة عبر قناة الواب (www.ebanking.bna.dz) وعلى الهاتف المحمول تطبيق Bn@tic).
كيف يمكن التأكد من أن الولوج إلى خدمة E-Trade BNA آمن؟
- يتم الولوج إلى خدمة E-Trade BNA من خلال حساب على منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية موثق وآمن (تسجيل الدخول وكلمة المرور).
- يتم تقديم السويفت والمعلومات ذات الصلة للزبون عبر منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية. لمزيد من التفاصيل، يجب على الزبون الاتصال بالوكالة البنكية الخاصة به.