في إطار استراتيجية توسيع وتقوية الشبكة الإسلامية للبنك الوطني الجزائري، تم اليوم الثلاثاء 04 جويلية 2023 تدشين وكالة جديدة مخصصة حصريا لنشاط الصيرفة الإسلامية على مستوى ولاية برج بوعريريج “1250” التابعة للمديرية الجهوية للاستغلال سطيف “197”.

مراسيم حفل افتتاح هذه الوكالة الكائن مقرها في رقم 08، شارع زيوي عبد الحميد بولاية برج بوعريريج، أشرف عليه، المدير العام للبنك السيد محمد لمين لبو والذي كان مرفقا بكل من السيد نويصر كمال والي برج بوعريريج والسلطات المحلية لذات الولاية وبحضور مجموعة من الإطارات السامية للبنك الوطني الجزائري.

وبهذا الافتتاح الجديد توسعت شبكة البنك الإسلامية، إلى عشر (10) وكالات مخصصة للصيرفة الإسلامية وثمانية وستين (68) شباك موزعين عبر أرجاء التراب الوطني.

وعلى هامش هذه المناسبة، استغل وفد البنك برئاسة السيد المدير العام الفرصة لزيارة المقر الرئيسي لوكالة برج بوعريريج “705”، للوقوف عن كثب والاطلاع على ظروف عمل موظفي هذه الوكالة، إضافة إلى رصد انشغالاتهم فيما يتعلق بأداء مهامهم.

ويعكس البنك الوطني الجزائري من خلال هذه العملية رغبته في المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية. كما يسعى من خلال هذا الإجراء إلى التقرب أكثر من مواطني المنطقة وذلك من خلال تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة والحديثة التي تلبي احتياجات وتطلعات الزبائن على أفضل وجه.