أطلق البنك الوطني الجزائري نسخة جديدة لمنصته الرقمية (الخدمات البنكية الإلكترونية، تطبيق الهاتف المحمول “BN@tic”).

هذا الإجراء الجديد هو بمثابة عرض تجاري ذكي يسمح بالتعرف على احتياجات الزبائن حسب فئاتهم وتقديم منتجات تكميلية لهم. وعلاوة على ذلك، يمنحهم إمكانية الحصول على رؤية شاملة وموجزة للأرصدة والعمليات، هذه النسخة الجديدة قادرة على توجيه الزبون وتحفيزه للاستفادة من مزايا عديد الخدمات، خاصة فيما يتعلق بالحسابات، البطاقات والخدمات الرقمية “خدمة الدفع بدون تلامس”. هذه المنصة الجديدة مجهزة بتكنولوجيات حديثة، بما فيها “الذكاء الاصطناعي”، من أجل تحسين تجربة الزبائن، كما تتيح الأرضية الرقمية للبنك، للمستخدم معرفة العرض التجاري للبنك والتفاعل مع مربع الحوار الذكي boat Chat. كما يحتوي الإصدار الجديد لهذه المنصة على ثلاث خدمات تحويل جديدة وهي:

  • تحويل آني لمرة واحدة: للزبائن الأفراد في باقةnet+، مما يسمح لهم بإجراء تحويلات من حسابات التوفير الخاصة بهم إلى حساباتهم بالبنك الوطني الجزائري )الشيكات أو المشتركين في الخدمات البنكية اإللكترونية(،
  • تحويل دائم :لجميع الفئات، مما يسمح لهم ببرمجة التحويلات الدائمة الداخلية والخارجية، مع اختيار المبلغ، الفترة والمدة.
  • تحويل متعدد لكتلة الأجور: إدراج تحويلات متعددة مباشرة على منصة الخدمات البنكية الإلكترونية.

بالإضافة إلى هذه الميزات، توفر منصة البنك الرقمية الجديدة للمستخدم خياًرا آخر، يتيح له الاطلاع على جميع بطاقاته ومعاملات الدفع الإلكترونية التي تتم بواسطة كل بطاقة. ويعد تطوير هذه المنصة الجديدة جز ًء من استراتيجية البنك الرامية إلى دمج تكنولوجيات الإعلام والاتصال في العرض التجاري، الذي يهدف إلى تحسين تجربة الزبائن وجودة الخدمات وكذا تحديث البنك. كما يعكس هذا النهج، قبل كل شيء، الجهود التي يبذلها البنك الوطني الجزائري في مجال رقمنة منتوجاته وخدماته ومضاعفة قنوات الاتصال مع زبائنه.