• ban-inter-CEC-Arabe

انتم في حاجة للمعلومات، لديكم شكوى تقدمونها...

البنك الوطني الجزائري يضع تحت تصرفكم طاقم عمل كامل قصد إرضائكم.

 

مركز الاتصالات


تلتزم فرقنا بمرافقتكم يوميا، من خلال التكفل شخصيا بكافةانشغالاتكم

يمنحك مركز اتصال BNA الدعم الفعال و الرد السريع و الجيد على اتصالاتكم وقتما احتجتم لذلك

اتصلوا بنا عبر الهاتف على الرقم 021 426 426

من الاحد الى الخميس، من 08 صباحا الى 16:30 مساءا .

الشكاوي/ التظلمات


البنك الوطني الجزائري ينصت لكم...

التقرب إليكم و ضمان أفضل جودة الخدمة من خلال التقرب إليكم و ضمان أفضل نوعية الخدمة، نقترح عليكم الحلول الفعالة لشكاويكم و تظلماتكم في أقصر الآجال.



ندعوكم لطرح شكاويكم لدى موظفينا على مستوى وكالتكم البنكية

يمكنكم أيضا، التوجه مباشرة إلى
"خلية الانصات والاتصال"
عبر البريد، الهاتف، البريد الإلكتروني أو عرض شكواكم عبر الاستمارة الموضوعة تحت تصرفكم على الموقع الإلكتروني.


عنوان البريد :

البنك الوطني الجزائري

مديرية التسويق ،الاتصال و التطوير التجاري

خلية الانصات والاتصال

08 ، نهج عمار مكيد. حسين داي – الجزائر

 

هاتف : 023 77 20 18 / 77 11 44

فاكس : 023 77 20 18

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

نرجو منكم ملئ هاته الاستمارة ولا يتطلب منكم هذا سوى بضعة دقائق.


استمارة الشكاوى/ التظلمات

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

end faq

سبر الآراء


رضاكم هم انشغالنا الدائم

بهدف قياس مستوى رضاكم و قصد إتاحة الفرصة لنا لتقديم أجود الخدمات التي تتلاءم و توقعاتكم، نقوم بإجراء دراسات استقصائية دورية.

و لهذا الغرض، يرجى منكم ملئ هذه الاستمارة، لن يستغرق ذلك سوى بضع ثوانٍ.

ورقة البيانات

هل أنتم؟

جد راضيين راضيين قليلا غير راضيين على الإطلاق

هل أنتم؟

جد راضيين راضيين قليلا غير راضيين على الإطلاق

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

end faq


end faq